- شريط الأخبار- عارض الصوررياضة

أهلي صنعاء يعتلي الصدارة والهلال يتلقى الخسارة

 

صنعاء-  أحمد أبو زينة “يمن اتحادي”

تغلب أهلي صنعاء، على منافسه هلال الحديدة برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء ، في افتتاح الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى.
الشوط الأول من المواجهة إنتهى على بالتعادل السلبي رغم أفضلية الأهلي الذي هدد مرمى حارس الهلال ياسر مناجي أكثر من مناسبة عبر المهاجم حيدر اسلم.
وبدأ الشوط الثاني برتم أفضل من الفريقين، وظهرت جدية الأهلي أكبر في تسجيل أول الأهداف وهو ما تحقق في الدقيقة 58 عندما خادع أحمد ضبعان حارس مرمى الهلال ولعب كرة ركنية للمرمى كهدف أول.
وعاود الأهلي زيارة مرمى الهلال في الدقيقة 69 عبر رأسية المدافع مدير عبدربه مستغلا كرة ثابتة نفذها أحمد ضبعان.
وفي الدقيقة 85 وضع المهاجم حيدر اسلم، بصمته وسجل الهدف الثالث بانطلاقه من الجهة اليسرى وتوغل لمنطقة الجزاء قبل أن يضعها في المرمى من زاوية ضيقة.
واختتم المهاجم البديل ايهم داغف، أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 96 مستفيدا من عرضية زميله أحمد ضبعان ليضعها في المرمى دون رقابة، لينتهي اللقاء بفوز كبير للاهلي برباعية نظيفة متقدماً إلى صدارة المجموعة بست نقاط ، فيما خسر الهلال مباراته الافتتاحية في الدوري.
أدار المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الدولي مختار العرامي بمساعدة الدولي طلال ناجي وياسين خلف اللبني وأنور باحارثة حكم رابع، ومراقب المباراة محمد طه ومراقب الحكام أحمد الشريف ومراقب الفرع نبيل الماوري.

* موقع الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى