- شريط الأخبار- عارض الصوررياضة

الائتلاف الوطني الجنوبي ينظم سباعية كروية بمناسبة الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر

 

عدن – متابعات* “يمن اتحادي”

—————-/////

نظم الائتلاف الوطني الجنوبي عصر اليوم الأحد على شاطئ ساحل أبين بمديرية خورمكسر سباعية كروية بمناسبة الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة وسط حضور جماهيري كبير وتنافس منقطع النظير بين الفرق المشاركة.

وشارك 32 فريق شعبي من مختلف احياء مديرية خورمكسر حيث تنافسوا جميعاً في هذه الفعالية الكروية التي سادتها الروح الرياضية العالية بهدف إنجاح هذه الفعالية بمناسبة أعياد الثورة المجيدة

وبعد تنافس مثير تأهل إلى المباراة النهائية فريق الجزيرة من منطقة العريش، لينتظر الفائز القادسية والرشيد والواي الذين تأهلوا إلى النصف النهائي المحدد إقامته عصر الإثنين.

وأضاف احمد المسعودي عضوا الائتلاف الوطني الجنوبي أن الائتلاف يسعى دوماً على إقامة الأنشطة الرياضية والثقافية الهادفة للشباب من وقت لآخر لما لها من دور بارز وفعال في تنمية قدرات وتطوير المواهب.

يأتي هذا الإعلان ضمن سلسلة من المبادرات التي يقوم بها الائتلاف لدعم الرياضة في المنطقة وتشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة.

هذا واقامت اللجنة المنظمة للفعالية الكروية السباعية بمعية جميع لاعبي الفرق المشاركة وثقة تضامنية لمناصرة اخواننا في فلسطين وسط تضامن أيضا جميع الجماهير الحاضرة، متمنيين من الله عز وجل نصرة اخواننا الفلسطينيين والاستقلال من الاحتلال الإسرائيلي.

*مرقع الائتلاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى