منوعات

شركة لمسات للخدمات العقارية تكرم المؤسسة الاعلامية يمانيون في امريكا وكوكبة من الشخصيات الاجتماعية البارزة

القاهرة خاص “يمن اتحادي”

تصوير محمد مطر

كرّمت شركة لمسات للخدمات العقارية وخدمة رجال الأعمال ولمسات حضرمية بشخص رئيسها الاستاذ عبدالسلام سلطان اليوسفي والمدير العام الاستاذ عبداللطيف محمد عبداللطيف كوكبة من الشخصيات البارزة في المؤسسة الاعلامية يمانيون في آمريكا والجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الامريكية وعدد من الاعلامين والناشطين البارزين ..
وفي حفل التكريم اكد رئيس مجلس ادارة شركة لمسات ان هذا التكريم لتلك الشخصيات لدورهم الوطني المتميز في خدمة المغترب اليمني وتفاعلهم الدائم مع اليمنيين في بلاد المهجر ..

وقدم اليوسفي شكره الجزيل لمصر حكومة وشعبًا على ما تقدمه من دعم وتسهيلات للجاليةاليمنية، كما دعا إلى المزيد من التعاون والتكاتف بين أبناء الجالية من أجل دعم اليمنومساندته في هذه المرحلة العصيبة.

شاكرا اهتمام السفارة اليمنية ممثلة بسعادة السفير المهندس خالد بحاح ورئيس الجالية اليمنية في مصر وتعاونهم مع ابناء الجالية اليمنية ..

بدوره ألقى الأستاذ أديب المنصوري، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤولالعلاقات في المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا”، كلمة شكر وتقدير لشركة لمسات، أشادفيها بدورها الريادي في دعم أبناء الجالية اليمنية وكل مبادرات اليمنيين، خاصة في ظلالظروف الصعبة التي تمر بها اليمن.

وقد شمل التكريم :
– الاستاذ اديب المنصوري مسؤول العلاقات في المؤسسة الاعلامية يمانيون في امريكا- رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الامريكية
– الاستاذ عبدالملك الغزالي رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند السابق
– الاستاذ محمد الجمري عضو مجلس ادارة المؤسسة الاعلامية يمانيون في امريكا
– الشيخ خالد الجمال نائب رئيس الجالية السابق
– الاستاذ عبدالرحمن الغزالي عضو مجلس شورى الجالية
– الاستاذ عادل المنصوري عضو مجلس شورى الجالية
– الاستاذ عبدالرحمن الاخفش عضو مجلس شورى الجالية
– الاستاذ سهيل عبدالرحمن الاخفش الامين العام المساعد للجالية
– المستشار الأعلامي فؤاد محمد قاسم البرطي
– الدكتور سامي الشجاع
– الصحفي عباد قائد الجرادي
– الإعلامية ايمان الطحان
– المهندس عبدالرحمن شحرة

كان الحفل مميز وراق ضّم شخصيات اجتماعية و طبية و فنية لامعة داخل مقر الشركة بشارع فيصل الجيزة حيث كان اللقاء الحار و التكريم المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى