- شريط الأخبار- عارض الصورمنوعات

المؤسسة الإعلامية يمانيون” في أمريكا تكرم الفنان عمار العزكي

متابعات “يمن اتحادي”

احتفت المؤسسة الإعلامية “يمانيون” في أمريكا والجالية اليمنية في ميرلاند بالفنان اليمني القدير عمار العزكي، في حفل تكريمي ضخم شهد حضورًا لافتًا من أبناء الجالية ومحبي الفن الأصيل برئاسة أديب المنصوري ومحمد الجمري مستشار المؤسسة
في الاحتفالية اشاد عبدالخالق سيف، مدير عام مكتب الثقافة السابق بمحافظة  تعز، بكلمات مؤثرة أشاد فيها بمسيرة الفنية للعزكي، معتبرًا إياه “رقمًا كبيرًا ومحترمًا في الساحة الفنية”، ومؤكدًا أن “عمار استطاع أن يشرف اليمن والعرب بكل معاني الجمال”.
كما اشاد سيف بالعزكي واعتبر  التكريم من المؤسسة شيء مستحق وفي محله، وشكر المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا والجالية اليمنية في ميرلاند على تكريمه المستحق لعمار في القاهرة.
وفي كلمته، أعرب أديب المنصوري، رئيس الجالية اليمنية في ميرلاند ومسؤول العلاقات في المؤسسة الإعلامية، عن فخره وسعادته بالتكريم، مشيرًا إلى أن “المؤسسة تفتح أبوابها للجميع وتدعم المبدعين والشباب بدون حزبية أو طائفية”.
وأشاد الفنان اليمني كمال طماح بمبادرات “يمانيون” ودورها الفعال في دعم الفن والثقافة ودعم المبدعين وتكريمهم والوقوف معهم.
وفي ختام الحفل، عبر الفنان عمار العزكي عن امتنانه لهذا التكريم الذي وصفه بأنه “دفعة معنوية كبيرة”، مؤكدًا على أمله في أن يكون عند حسن ظن محبيه وأن يواصل مسيرته الفنية بنجاح.
واختتم الحفل بتوشيح الفنان وأدائه لباقة من أغانيه التي ألهبت حماس الحضور، مؤكدًا على الدور الذي يلعبه الفن في جمع الشمل ونشر رسائل السلام والمحبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى