- شريط الأخبارمنوعات

استكمالا لاحتفائها بنجوم الفن والإعلام والدراما اليمنية .. يمانيون في أمريكا” والجالية اليمنية في ميرلاند تواصلان تكريم النجوم

القاهرة – خاص “يمن اتحادي”

استكمالا لاحتفائها بنجوم الفن والإعلام والدراما اليمنية .. يمانيون في أمريكا” والجالية اليمنية في ميرلاند تواصلان التكريم حيث اقيم احتفال تكريمي بالعاصمة المصرية القاهرة، وبرعاية شركة “لمسات حضرمية”، بتكريم نخبة من نجوم الفن والدراما اليمنيين في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك تقديراً لإبداعاتهم وإسهاماتهم المتميزة في إثراء الساحة الفنية اليمنية.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في مقدمتهم الاستاذ عبدالسلام اليوسفي مدير عام شركة لمسات حضرمية للتطوير العقاري ..و الاستاذ عبدالملك الغزالي، رئيس الجالية الأسبق في ميرلاند، والشيخ خالد الجمال نائب رئيس الجالية السابق، وعادل المنصوري عضو مجلس شورى الجالية، والمهندس والإعلامي فؤاد محمد قاسم البرطي وعدد من نجوم الفن والدراما والمهتمين

تكريم إبداعات اليمنيين في القاهرة

وتضمن الحفل تكريم كل من:الاستاذ نبيل سبيع، نائب رئيس المركز الثقافي اليمني في القاهرة.
الاستاذة / فوزية السويدي، إعلامية يمنية.
الاستاذة /منال الذماري، إعلامية.
الفنانة / هبة الله، ممثلة.
الفنانة / شيماء المليكي، ممثلة.
الفنان / صالح الأسمر، ممثل.
رائدة الذبحاني دكتورة القانون الدولي الانساني
الفنان أحمد الخرشي.
عبير علي، إعلامية.

كلمات شكر وتقدير

وألقى أديب المنصوري، رئيس الجالية اليمنية في ميرلاند، كلمة مسئول العلاقات بالمؤسسة الإعلامية يمانيون في آمريكا خلال الحفل، أشاد فيها بإبداعات الفنانين المكرمين ودورهم في إثراء الفن اليمني، مؤكداً على أهمية تكريم المبدعين وتقدير جهودهم.

وأعرب الفنانون المكرمون عن شكرهم وتقديرهم للمؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” والجالية اليمنية في ميرلاند على هذا التكريم، مؤكدين على حرصهم على مواصلة إبداعاتهم وتقديم المزيد من الأعمال المميزة التي تساهم في إثراء الساحة الفنية اليمنية.

دعم الفنانين اليمنيين وتعزيز التواصل

ويأتي هذا الحفل التكريمي في إطار حرص المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” والجالية اليمنية في ميرلاند على دعم الفنانين اليمنيين وتقدير إبداعاتهم، وتعزيز التواصل بينهم وبين الجاليات اليمنية في الخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى