- شريط الأخبارأخبار محلية

وفاة عضو مجلس النواب الشيخ حمود عاطف

يمن اتحادي – خاص

توفي صباح اليوم الإثنين، عضو مجلس النواب اللواء الشيخ حمود عاطف إثر مرض عضال ألم به.

ونعى مجلس النوب الشيخ حمود عاطف في بيان حصل “يمن اتحادي” على نسخة منه قائلًا “ينعي بحزنٍ عميق وأسى بالغ فقيد الوطن عضو المجلس عن الدائرة “٢٨٤” اللواء الشيخ حمود حمود عاطف والذي وافته المنية صباح اليوم، إثر مرض ألم به بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني المتعدد”.

وأضاف المجلس “لقد كان الفقيد برلمانياً متمرساً منذ العام ١٩٨٨م ، ومناضلا شامخا تشهد له كل المراحل والمنعطفات التي مر بها الوطن، ويحظى بسجل واسع من الأدوار الوطنية المخلصة والتضحيات الجمّة ، حيث كان احد الرجال المدافعين عن الثورة السبتمبرية ومن واجهوا الإمامة الكهنوتية بكل رجولة وشجاعة وإباء وحمل البندقيه في وجه الأئمة في كل جبل ووادٍ وكان واحداً ممن ساهموا ببسالةٍ في اسقاط حصار السبعين يوماٍ الى جانب رفاقه من ابناء قبيلة حاشد ومشائخها بقيادة الشيخ المناضل عبدالله بن حسين الأحمر رحمه الله وغيرهم من المناضلين الأجلاء والقادة العظام الذين هبّوا جميعاً منذ لحظة الثورة الاولى حتى تحقيق انتصارها العظيم”.

مضيفًا” كما كان الفقيد من الشخصيات المشهود لها بمواقفها الاجتماعية النبيلة في السعي نحو وحدة الصف الوطني وإصلاح ذات البين”.

وأشار إلى أن مجلس النواب وهو يعبر عن أصدق التعازي برحيل الفقيد، فقد خسر واحداً من اعضائه البارزين، والوطن قد فقد أحد أهم رجالاته الاجتماعية والسياسية والعسكرية الشجاعة والفذة والمخلصة.

وعبر مجلس النواب عن خالص الأسى والأسف بهذا المصاب متوجها بأصدق العزاء لنجل الفقيد الشيخ عبدالسلام حمود عاطف وكافة إخوانه وأفراد اسرته وأبناء الوطن عموما.

مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى