- أخبار هامة- عارض الصوررياضة

العيسي في زيارة رياضية رسمية لبلجيكا وهولندا :

 

* إجراء مباراة ودية لمنتخبنا الوطني مع فلسطين في بلجيكا .
* التباحث حول شراء أحد الأندية البلجيكية
* بحث أوجه التعاون في كرة القدم .. وتأهيل كوادر يمنية في أوربا .

 

بلجيكا متابعات* “يمن اتحادي”

أنهى الأخ الشيخ / أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم زيارة رياضية رسمية لمملكة بلجيكا بدعوة من بعض الأندية البلجيكية والهولندية ومسئولي الرياضة وكرة القدم ، لمناقشة سبل التعاون المتاحة وكيفية المشاركة في إطار دعم وتطوير كرة القدم اليمنية حيث تمت مناقشة تأهيل وتدريب كوادر رياضية يمنية عن طريق استضافتهم في هذة الأندية ، ومنحهم دورات تدريبية وتطويرًا للمواهب والقدرات .
وناقش العيسي الفرص المتاحة والتي تم عرضها من هذة الأندية لشراء حصص فيها بنسب متفاوتة او الملكية الكاملة كنوع من الاستثمار الرياضي والذي من خلالة سيعود بالفائدة على الرياضة اليمنية وكرة القدم بشكل خاص .
وفي سياق متصل .. عقدت هذة الأندية لقاءات رسمية مع الشيخ العيسي بحضور رؤساء هذة الأندية ممثلة بالسيد بول لوسيرو رئيس نادي R.J.S. TAMINOISE واعضاء النادي وكذلك رئيس اتحاد ناديين رياضيين ممثلة بالكابتن / محمد دحمان رئيس نادي اوليمبيك شارليروي البلجيكي
واعضاء إدارة هذة الأندية.
ونتج عن تلك اللقاءات الإتفاق على إجراء مباراة ودية تقام على الأراضي البلجيكية بين منتخبنا الوطني ومنتخب فلسطين نهاية شهر نوفمبر القادم ، كما تم الإتفاق لاحقاً على برنامج تفصيلي لإعداد كوادر يمنية وتأهيلها في عدد من الأندية البلجيكية والهولندية في مختلف مجالات كرة القدم ، وكذلك دعم ورعاية قطاع الناشئين في اليمن .

*موقع الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى