رياضة

قريبًا جدًا – موعد الإعلان الرسمي عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد

بات نادي ريال مدريد الإسباني قريبًا جدًا من إبرام صفقة التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

ووفقًا للمعلومات الواردة من إذاعة ‘‘راديو ماركا‘‘ الإسبانية، فإن هناك احتمال أن يتم الإعلان الرسمي عن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد غدًا.

ويعمل ريال مدريد على إنهاء صفقة انتقال مبابي قبل مباراة باريس سان جيرمان المقبلة، إنهم لا يريدون أن يسافر اللاعب مع باريس سان جيرمان إلى ريمس.

عرض باريس سان جيرمان عقدًا لمدة 5 سنوات على كيليان مبابي بقيمة 125 مليون يورو، رفضه اللاعب لأن مدة العقد “طويلة جدًا”، وعرض النادي الفرنسي قبل أيام عقدًا جديدًا أقصر حتى عام 2024، لكنه رفضه أيضًا.

وقد صرح ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان في تصريحاته لإذاعة ‘‘راديو مونت كارلو‘‘ الفرنسية بالأمس: ‘‘كيليان مبابي يريد الانضمام إلى ريال مدريد ولن نمنعه، قلنا لا لعرض ريال مدريد الأول، لكن إذا تم استيفاء شروطنا، فسنرى‘‘.

وأوضح: ‘‘عرض ريال مدريد بعيد جدًا عما نريد، نعم، يبلغ قيمته حوالي 160 مليون يورو، لكنه أقل مما دفعناه له في عام 2017‘‘.

وأكمل: ‘‘استراتيجية ريال مدريد واضحة، تقديم عرض قبل 7 أيام من نهاية سوق الانتقالات، ليثبت لكيليان أنهم يريدونه ثم يحصل عليه العام المقبل مجانًا، إنه أمر مزعج، لقد كانوا يفعلون ذلك لمدة عامين‘‘.

365Scores

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى